لاندعي القمة ... ولكن نسعى للوصول إليها


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ثلاثة و عشرون لاعبا مغربيا لمواجهة التوغو على آخر آمال التأهل للمونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anass
¦مـشـ•كووورة•ـــرفے¦
¦مـشـ•كووورة•ـــرفے¦
avatar

الاقامة : maroc casablanca

مُساهمةموضوع: ثلاثة و عشرون لاعبا مغربيا لمواجهة التوغو على آخر آمال التأهل للمونديال   الخميس 27 أغسطس - 6:56

اهلا وسهلا




أسود الأطلس في مباراة الفرصة الأخيرة
إختار المدرب المغربي حسن مومن 23 لاعبا من أصل 38 وضعهم في لائحة أولية لمواجهة منتخب التوغو في السادس من سبتمبر المقبل برسم تصفيات نهائيات كأسي العالم و إفريقيا 2010.


و عرفت المجموعة عودة مدافع سيون السويسري جمال عليوي و رشيد حمداني لاعب وسط كليرمون الفرنسي و كذلك هشام مهدوفي مدافع أولمبيك خريبكة كما تم إستدعاء حارس الجيش الملكي المتألق خالد العسكري.


و سيغيب عن اللقاء الذي من المتوقع أن يقام بمدينة لومي عاصمة التوغو هشام أبو شروان و ميكائيل بصير و بدر القدوري بسبب الإصابة.


و كان مساعد المدرب عبد الغني بناصري قد توجه قبل أيام إلى التوغو رفقة طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي لتوفير الظروف الملائمة للاعبين من فندق و ملعب تداريب و غير ذلك من المتطلبات الضرورية كما أن بعثة أسود الأطلس من المنتظر أن تحل بالعاصمة لومي يوم 3 سبتمبر المقبل.


و يجب على المنتخب المغربي أن يفوز في المباراة و ينتظر من الكاميرون أن يجني أربع نقاط على الأقل من مباراتيه ضد الغابون لكي تعود فرص بلوغ المونديال متكافئة عند جميع المنتخبات.


و لائحة لاعبي المنتخب المغربي الذين سيتوجهون إلى التوغو جاءت كالتالي:

الحراس: كريم فكروش - نادر المياغري (الوداد البيضاوي - المغرب) - خالد العسكري (الجيش الملكي - المغرب)


الدفاع: الأمين الرباطي (الوحدة - الإمارات) - مهدي بنعطية (كليرمون - فرنسا) - جمال عليوي(سيون - سويسرا) - هشام مهدوفي (أولمبيك خريبكة - المغرب) - عصام العدوة (لانس - فرنسا) - عبد السلام وادو (نانسي - فرنسا) - محمد أولحاج (الرجاء البيضاوي - المغرب).


الوسط: جواد الزايري (أولمبياكوس - اليونان) - الحسين خرجة (جنوى - إيطاليا) - كريم الأحمدي (فينورد - هولندا) - مروان زمامة (هيبرنيان - أسكتلندا) - رشيد حمداني (كليرمون- فرنسا) - مبارك بوصوفة (أندرلخت - بلجيكا) - عادل تاعرابت (كوينز بارك رينجرز - إنجلترا) - يوسف السفري (قطر - قطر).


الهجوم: منير الحمداوي (ألكمار - هولندا) - يوسف حجي (نانسي - فرنسا) - مروان الشماخ (بوردو - فرنسا) - عبد السلام بنجلون (هيبرنيان - إسكوتلندا) - مصطفى العلاوي (غانغامب - فرنسا).

مع تحيات اخوكم Anass:evil:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثلاثة و عشرون لاعبا مغربيا لمواجهة التوغو على آخر آمال التأهل للمونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لاندعي القمة ... ولكن نسعى للوصول إليها :: رياضة :: اخبار الكوورة-
انتقل الى: